الرئيسيه نبذة حول مدونة تكنولتي

نبذة حول مدونة تكنولتي

 

http://technolty.comتكنولتي هي مدونة تقنية جديدة تهتم بكل ما هو جديد في العالم الرقمي، و تهدف إلى النهوض بهذا الأخير لأرقى المستويات و توفير البيئة الملائمة للمتابع من أجل التعلم من خلال شروحات تقنية مكتوبة وأخرى مصورة يتم مشاركتها في المدونة مباشرة من قتاة اليوتيوب الخاصة بالمدونة. تتيح مدونتنا لكافة مستخدمي الأنترنت كافة الأمور المتعلقة بالتقنية من خلال الأخبار الحديثة الخاصة بالتطبيقات والهواتف وأجهزة التكنولوجيا الحديثة التي يحتاجها مستخدمي التكنولوجيا الحديثة، يحتوي الموقع على العديد من الأقسام الجديدة والمختلفة بداخله، حتى يستفيد منها المستخدم أكبر استفادة:  قسم الهواتف والتطبيقات وقسم الألعاب وقسم أخبار العملات الالكترونية و اخبار التقنية وشروحات البرامج والتطبيقات بالإضافة الى قسم خاص بالتسوق عبر الإنترنت والذي يتطرق الى اشهر وارخص مواقع التسوق عبر الانترنت.

محتويات الموقع:

  1. روابط تحميل التطبيقات والألعاب:

يختص الموقع بتقديم مجموعة من الروابط الخاصة بالألعاب، والتي تسهل عملية تحميل هذه الألعاب من شبكة الإنترنت على الهاتف أو الكمبيوتر حتى يسهل استخدامها، بالإضافة إلى أن موقع تكنولتي يدقق في اختيار الروابط الصحيحة والمباشرة للتحميل بسهولة.

  1. شروحات كاملة للتطبيقات:

يقدم موقعنا كافة التفاصيل الخاصة بأحدث التطبيقات ويقوم بعرض التعليقات التي حصلت عليها حتى يوضح كل الامور امام المستخدم وزوار الموقع، بالإضافة إلى توضح إمكانيات الأجهزة الحديثة والتطبيقات التي تم تطويرها، ويتابع  موقعنا اخبار التطبيقات بشكل دوري لعرضها على زوارنا.

  1. مقالات حصرية وفيديوهات مميزة:

يتم إضافة محتوى مميز في موقعنا ونتعامل مع المقالات الحصرية دون استخدام المقالات المنسوخة من المواقع الأخرى، لتحقيق التميز في دقة الشروحات والمقالات المقدمة، وتقديم مستوى عالي من الموضوعات معززة ببعض الفيديوهات في المقالات التي تستدعي وجودها، ولا نسمح بأي اقتباس للمقالات الموجودة على موقعنا حتى لا يتم ابلاغ محركات البحث الخاصة بجوجل.

  1. محتوى الصور:

نركز على استخدام الصور الشارحة والدقيقة للشروحات والأخبار من خلال موقعنا المميز، حتى يتم توفير كافة الأمور بصورة واضحة أمام الزوار، وندقق في استخدام الصور المميز ذات الجودة العالية بشكل مجاني ومميز.

مؤسس المدونة

عبدالاله أحساين, شاب في 23 من عمره وطالب في ماستر التواصل, هو مؤسس ومدون بمدونة تكنولتي للتكنولوجيا والمعلوميات. عبدالاله هو شخص شغوف بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلوميات ومهتم بعدة مجالات كالتسويق الالكتروني, حيت يعمل كمسوق على منصة ايباي منذ أشهر عدة وكمسوق في موقع غيربيست, وحاليا بدأ يخطو خطواته الأولى في ميدان التدوين وبرمجة وتطوير المواقع. فكرة تأسيس مدونة تكنولتي منبعها حب مشاركة التجارب والمعارف التي يكتسبها عبدالاله من المجالات المتعددة التي يحتك بها يوميا. وقرار تأسيس هذه المدونة هو بحذ داته هو بداية للخوض في مغامرة جديدة واكتساب خبرة في التدوين.